Romantic palace
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Romantic palace

LeSbO PaLaCe

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

________بنات الكليه والكليه

كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

________بنات الكليه والكليه Empty
مُساهمةموضوع: ________بنات الكليه والكليه   ________بنات الكليه والكليه Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 2:43 am

[size=24][/size] بسم الله الرحمن الرحيم

[quote]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهd]quote]

بالبداية اشكركم علا طرح مواضيعكم الي بجد توسع الصدر وتبرد الدلب

يثلمو وتثلم اياديكم جميعا

أتمنى من الجميع انشالله يعجبكم موضوعي بالرغم من انه اول موضوع اطرحه احسه يارب بيعبر عن يلي بدليبي

تيب لايكثر عليكم

انا تبعن اول سنه ________بنات الكليه والكليه Icon_study لي بالكليه العفنه هاذي بصرااااااحه ومن تعاسة الحظ والنسبه الي لأسف مادخلتني الجامعه

اولا: من ناحية المبنى الي يجيب الهم ووجع القلب حسبي الله عليهم حرااااااااااااااااااام عليكم يمال الصرقعه هاذي كليه

مابي اصدع روسكم بختصر كل حاجه

بعدها القذاره الي موجوده من ناحية الوحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

يارب تحوشهم

الي يدرسون بالكليكه اكيد عرفو من الوحوش ________بنات الكليه والكليه Icon_rr الي هم الامن اسلوب زفت تعامل زفت عيب تراك تتكلمين مع

بشر لها مشاعر قال امن خلاس الاخت نقيب ولا عقيد كووووش ترا كلها انتي تشتغلين براتب يمال الصرقعه تحوشتس

بعدها ... الموظفات (الاداريات ) الي يخلونك تنقصين 3 كيلو وهم يشوطون فينا هذا اذا بغينا خدمه مره مهمه

تتندمين انتس طلبتيها

بعدها.... البنات وماهم البناات ................ ________بنات الكليه والكليه Icon_rabbit ............ امممممممممممممم

وصلنا لنقطه حلوه بصراحه انا قبل مادخل الكليه كانو مهولين بالبنات لدرجه ان لمى علا القروبات الي بالمسن عندي لمى وحده تقول انا من كلية الدماام وااااو مصيبه هاذي خربانه

انا دخلت وبالعكس عاااااااااااااااااااااااتي عااااااااااااااتي من ناحية البويات في كل مكان في كل جامعه كليه مكان عام او خاص لابد من هذي الظاهره بجميع انحاء الدول العربيه والخليجيه

واذا بويه عااااتي علا نفسها

ممكن بس من ناحيه اوووخس بويه وخرو عنها ________بنات الكليه والكليه 882783 ماحد يقربهاا هااااااااااه خير

تيب انا ماقول مابوه سلبيات بالعكس من ناحية البنات بوه سلبيات اكثر من الايجابيات بس كل يلي موجود داخل كليتنا موجود بكل جامعه

الا ممكن من ناحية المشاكل والهوشات

تيب ممكن باقي ماتلعت يلي بدلبي لاني حدي سهرانه ووراي مذاكره

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم تحياتي لكم

اعتذر علا اي زله او اي حاجه ماعجبتكم تحياتي لبنات وشباب الكليات والجامعات ويارب اينجحكم ويوفقكم

وانشالله اطرح مواضيع غير كذا تعجبكم

ادنت كومنت هووووووووووووووع كتوه __ ________بنات الكليه والكليه 282609 _none__أشقتني دنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي ياوليفي

________بنات الكليه والكليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ________بنات الكليه والكليه
» ________بنات الكليه والكليه
» بنات تبون تضحكون ادخلوا... وانتم يا شباب تعالوا شوفوا اكاذيبكم